بيان صادر عن حركة كفاح

656

العدوان الامريكي على سوريا عدوان على الامة العربية جمعاء. ياتي العدوان الامريكي على سوريا ليلة الجمعة 7.4..2017 تلبية وتنفيذ للمخططات الصهيونية والامبريالية وعملائهم من عرب الردة ضمن مشروع اسقاط سوريا المستمر منذ اكثر ستة سنوات.
فلقد انتقلت امريكا من التفيذ على ايدي الوكيل عبر ادواتها في المنطقة بعد سلسلة الفشل المتكرر الى التنفيذ المباشر تحت غطاء كذبة مذبحة الكيماوي التي فبركتها واخترعتها محميات الخليج العميلة وروجتها عبر ابواقها الاعلامية واقلام المرتزقة انطلقت الصواريخ الامريكية لتدك احدى اهم القواعد الجوية السورية مخلفة عدد من الشهداء واضرار كبيرة بالعدة والعتادة .. وليس بعيدا في الذاكرة تستنخ امريكا واعوانها سناريو غزو العراق تحت نفس الذريعه التي اتضح للجميع لاحقا زيفها. العدوان الامريكي الاسرائيلي على سوريا ليس مفاجأ فهو واقع منذ سنوات ولكنه تطور في اساليب عمل العدو وعمالة انظمة الردة ليس بجديد فهي متجذرة بالعمالة منذ نشاتها والصمود السوري ومن ورأءه كل احرار العرب وافشال العدوان هو الذي سيكون جديد ومتجدد ومفاجإ.
ان المعركة فرزت الجميع ووضعت كلا في خندقه ويات واضح من هو في خندق المقاومة ومن هو في في خندق الامبريالية والصهيونية.
ان المنطقة مقبلة على تصعيد على مختلف الاصعدة ومواجهة قد تتسع دائرتها اكثر بكثير مما رسم لها ومن الواضح ان هدف الحملة الامريكية الاسرائيلية الحالية هو انتزاع منطقة القنيطرة لخلق حزام امني حول الكيان الاسرائيلي يشغله جيش العملاء على غرار جيش لحد بتمويل قطري _سعودي وادارة اسرائيلية وغطاء امريكي تحت غطاء خلق مناطق امنه وللمخطط تفاصيل لاحقة.
ان المواحهة بين محور المقاومة وعلى راسها سوريا ومحور الاستعمار والصهيونية وعملائهم مستمر وقائم وهي مواجهة مفتوحة على كل الجبهات وفي جعبة محور المقاومة ما يكفي من مقومات الصمود والتصدي والنصر. عاشت سوريا حرة عربية مستقلة التحية كل التحية لصمود سوريا شعبا وجيشا وقيادة حركة كفاح_فلسطين .

7.4.2017

بدون تعليقات

اترك رد