تقديراً لتضحياتهم… طلبة السويداء ينفذون حملة تبرع بالدم وزيارة لجرحى الجيش العربي السوري في المشفى الوطني بالسويداء

1039

السويداء – سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل أمن الوطن وعزته واستقراره زار أعضاء قيادة فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في السويداء أمس جرحى الجيش العربي السوري في المشفى الوطني بالسويداء ونفذوا حملة للتبرع بالدم في مقر بنك الدم بمديرية الصحة.

وعبر الجرحى عن توقهم للشفاء العاجل للالتحاق مع رفاقهم لمواصلة مهامهم الوطنية في الدفاع عن تراب الوطن مؤكدين استعدادهم الدائم لبذل دمائهم وتقديم أرواحهم في سبيل عزة الوطن.

وأكد المشاركون في الحملة استعدادهم لبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن سورية وكرامتها والتصدي للحرب العدوانية الشرسة التي تشن على وطننا معبرين عن تقديرهم ووفائهم لتضحيات الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب وإعادة الأمن والأمان إلى كل ربوع الوطن.

وأشار رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في السويداء نبراس الأباظة في تصريح لمراسل سانا إلى أن هذا النشاط يعبر عن تقدير واعتزاز طلبة سورية بانتصارات الجيش العربي السوري على امتداد مساحة الوطن ويؤكد وقوفهم في خندق واحد إلى جانب بواسل الجيش في معركة الدفاع عن سورية العزة والكرامة.

وأوضحت عضو قيادة فرع الاتحاد دانا ناصيف أن الفعالية تأتي ضمن الأسبوع الوطني الذي يقيمه فرع اتحاد طلبة السويداء بمناسبة الذكرى السابعة والستين لعيد الطالب العربي السوري الذي يصادف في الـ30 من آذار من كل عام وتعكس حرص الاتحاد على تنفيذ الأنشطة التي تعبر عن دعم انتصارات بواسل جيشنا الذين يخوضون معارك العزة والفخار في مواجهة الإرهاب وداعميه.

شارك في الفعالية عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب الفرعي إيهاب حامد وأمين فرع السويداء لاتحاد الشبيبة كمال شجاع.

يشار إلى أن فعاليات الأسبوع الوطني التي تقام خلال الفترة من 27 إلى 30 آذار الجاري تشمل تنفيذ عدة أنشطة من بينها حملة تشجير في حديقة المعهد التقاني للفنون التطبيقية والتشكيلية وحفلاً وطنياً في تجمع الكليات في بلدة المزرعة وحفلاً مركزياً في المركز الثقافي العربي بالسويداء وافتتاح معرض فني بعنوان “من نار البنادق ونور العلم تحية إلى شهداء الوطن” بالإضافة إلى تتويج الفائزين في بطولة الوفاء للجيش العربي السوري لكرة القدم وكرة السلة ولعبة الشطرنج.

بدون تعليقات

اترك رد