بالفيديو: محمد خير الجراح يطلق كليبه الجديد .. ” محسوبك أصلو حلبي “

1117

أطلق النجم السوري محمد خير الجراح كليب أغنيته “محسوبك أصلو حلبي” عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، بعد عشرين يوماً على إصدار الأغنية عبر الإذاعات.
الأغنية من كلمات الشاعر صفوح شغالة، وألحان الموسيقار نهاد نجار، وتوزيع المايسترو شيرو منان، وتم التصوير الكليب في مكتب عنبر دمشق، وهي من إخراج عدنان أبو سرية وإنتاج نغم ساوند، والمشاركة في التصوير مع فرقة جلنار تصميم وتدريب الفنان علي حمدان.
وتقول كلمات الأغنية: “محسوبك أصلو حلبي وربيان بحارة قديمة.. حارتنا حجارا دهبي وبيوتها عربية صميمة.. مهما وصفتلك هيه وصفي واحد على مية.. شفت الوردة السورية هالوردة أصلها حلبي، تفضل وعميل زيارة وتمشى من حارة لحارة، اسآل التاريخ يقلك الشهبا أم الحضارة، آثارها عليها بتدل أسوارها ما شافت ذل، يا شهبا يا ست الكل الفستق أصله حلبي، الشهبا متلها ما في وهواها بلسم شافي، من عندها الشمس بتطلع وعتلالها البدر بوادي، ونجماتها كتير استنوا الحلبية حتى يغنوا، كتير كتير بيتمنوا لو سمعوا القد الحلبي، ومحسوبك أصله حلبي”.
وتعتبر هذه الأغنية الخامسة التي يطلقها الجراح بعد “متدايق، دفّشرح بتضلي، مدوا الأيادي”. والثانية التي يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

المصدر: الوطن أون لاين

بدون تعليقات

اترك رد