زين عبيد يخاطب أطفال العالم في أول أغانيه – استمع

2080

طرح نجم “ذا فويس كيدز” زين عبيد عبر أحد التطبيقات الموسيقية أغنيته الأولى “يا صباح النور الجاي” (كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع هادي شرارة). ومن المقرّر أن تبثّ على جميع الإذاعات العربية ومواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة، على أن تكون الأغنية بمثابة افتتاحية لمنجزه الفني الخاص.

تحمل الأغنية الطابع الإنساني الاجتماعي، وتسعى إلى منح الأطفال دفقة أمل بالحياة، ومستقبل أفضل على الرغم من الظروف العصيبة التي تعيشها البلاد.

واختار الطفل الذي لم يكمل الـ 14 عاماً، توجيه عمله إلى الأطفال السوريين بشكل خاص، والعالم عموماً، سيما أنه التزم أخيراً بقضاياهم الإنسانية، بعد تنصيبه سفيراً للنوايا الحسنة لدى جمعية قرى الأطفال السورية SOS. على أن يكون عمله دعوة لتوحيد هموم الأطفال ومشاكلهم.

عسى أن تسهم هذه الدعوة في رسم بسمة على وجوههم، على إعتبار أن صاحبها يمتهن لغة كل الشعوب، ويجرّب تكريس قاعدة ذهبية من خلال كلمات أغنيته التي تقول “لو ع المحبة منجتمع كره الدني بيزول”.

زين يولّف بأغنيته الجديدة بين قوّة الصوت والإحساس المرهف، ويحاول إيصال صوته إلى أطفال العالم، بعد اتخاذه قراراً أن يقدم أعمالاً لاحقة تنسجم مع المضمون ذاته، ويفترض أن تلامس قضايا متنوعة في مجال الطفولة، إلى جانب أعمال اخرى تساهم بزرع الفرح في قلوب محبيه.

المصدر: موقع الفن

بدون تعليقات

اترك رد