وزير الزراعة الفلسطيني يزور الجولان المحتل

1769
زار صباح اليوم الخميس الجولان السوري المحتل وزير الزراعة الفلسطيني الدكتور سفيان سلطان بتوجيه من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وبالتنسيق مع وطننا الأم سورية للوقوف عن كثب على أوضاع المزارعين في الجولان المحتل والعمل على دعم المزارع الجولاني من خلال استجرار تفاح الجولانيين الى الأسواق الفلسطينية بشكل مدروس .
وكان في استقبال الوزير العشرات من أبناء ووجهاء الجولان المحتل والقائمين على مخازن التبريد .
وفي حديث خاص لموقع بلدي مع معالي الوزير .د سلطان أكد معاليه أن الهدف من هذه الزيارة تعزيز صمود أهالي الجولان المحتل وتكريماً لمواقفهم المشرفة التي وقفوها ضد الإحتلال وبالأخص إسقاط قرار الضم وتمسكهم بالوطن الام سورية  . كما أكد معالي الوزير وقوفهم الى جانب الدولة السورية بضل قيادة الرئيس بشار الأسد متمنياً لهم النصر حيث أن إنتتصار سوريا إنتتصار لفلسطين .
وفي حديث مع أبن الجولان المحتل الاخ صادق القضماني الذي ساهم بإنجاح هذا المشروع المشترك .. أكد لموقع بلدي أنن مصيرنا كشعب واحد في دولتين مشترك وأن هذا الدعم هو وفاءاً لمواقف سورية التي دعمت القضية الفلسطينية وقدمت الغالي والنفيس من أجل أن تبقى القضية الفلسطينية على سلم أوليات الشعب العربي .

وفي هذا السياق قام الوزير والوفد المرافق بجولة ميدانية على مراكز التبريد والحقول الزراعية واختتمت الجولة بعد تقديم الشكر لمعالي الوزير على هذه المكرمة التي تعزز صمود أهالي الجولان وصمودهم بوجه المشروع الصهيوني الرامي لتهويد اهله .

بدون تعليقات

اترك رد