وفد من اعيان ومشايخ جبل العرب يزور الجولان المحتل قادما من بلدة حضر

4501

زار وفد من وجهاء واعيان جبل العرب في محافظة السويداء الجولان المحتل حيث وصلو الى خط وقف إطلاق النار  في منطقة عين التينة مقابل مجدل شمس .

وكان في استقبالهم عدد  من ابناء الجولان المحتل حيث تبادلوا الحديث عبر مكبرات الصوت وأشاروا  لبطولات وصمود أبناء الشعب السوري اينما وجد. .

وأكدوا في كلماتهم على الصمود حتى تحرير الجولان من الاحتلال الإسرائيلي .

وتأتي هذ الزيارة كرسالة من أعيان جبل العرب ان الجولان سيبقى عربيا سوريا مهما طال الاحتلال وان صمود السوريين هو جزء من الانتصار على الإرهاب بهمة الجيش العربي السوري. .

يذكر ان الوفد كان في زيارة الى بلدة حضر وقرى جبل الشيخ  لشحذ الهمم من اجل التصدي للإرهابيين  وتقديم واجب العزاء بالشهداء ،ومن بين الاسماء التي عرفها موقع بلدي التي حضرت على خط وقف اطلاق النار : الشيخ ابو علي جير كيوان من ميماس جبل العرب الشيخ ابو عماد سليم الحلبي من السويداء الشيخ ابو علاء كمال خضير من السويداء ووفد جليل محترم من مشايخ ووجهاء جبل العرب الاشم ومن حضر الشيخ ابو حسين محمود حسون الشيخ ابو سلمان كنج الطويل الشيخ ابو فهد محمد ابو قيس والشيخ ابو علي سلامة رافع والشيخ ابو يوسف صالح حسون وجمهور من مشايخ حضر الابطال الكرماء الاوفياء والاخ منعم الشعار من حرفا

 

 

بدون تعليقات

اترك رد