عشرات الشهداء والجرحى جراء تفجيرات إرهابية متزامنة في مدينتي طرطوس وجبلة

923

محافظات-سانا

ارتقى عدد من الشهداء وأصيب عشرات الأشخاص نتيجة تفجيرات إرهابية متزامنة استهدفت صباح اليوم مدينتي طرطوس وجبلة.

ففي مدينة جبلة ذكر مراسل سانا إن تفجيرين إرهابيين وقعا صباح اليوم على المدخل الرئيسي لكراج مدينة جبلة ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عشرات المواطنين وإلحاق أضرار مادية كبيرة في المكان.

ولفت المراسل إلى وقوع تفجير إرهابي قرب مديرية كهرباء جبلة بالتزامن مع تفجير إرهابي انتحاري نفسه بحزام ناسف على مدخل قسم الإسعاف في مشفى جبلة الوطني ما تسبب باستشهاد وإصابة عدد من الأشخاص.

وذكر مدير صحة اللاذقية الدكتور عمار غانم أن التفجير الإرهابي ألحق أضرارا مادية كبيرة بالمشفى وسيارات الإسعاف التي كانت تنقل الجرحى.

وفي طرطوس أفاد مراسل سانا بوقوع 3 تفجيرات إرهابية صباح اليوم في الكراجات الجديدة والضاحية السكنية مقابل الكراجات بمدينة طرطوس حيث انفجرت سيارة مفخخة على باب الكراج بينما قام إرهابي انتحاري بتفجير نفسه بحزام ناسف ضمن الكراج.

وذكر المراسل أن إرهابيا فجر نفسه بالتزامن مع التفجيرات التي وقعت في الكراجات الجديدة في الضاحية السكنية مقابل الكراجات من الجهة الغربية ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات.

ولفت محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى في تصريح لـ سانا إلى أن وقوع التفجيرات الإرهابية في مكان مكتظ بالحركة المرورية تسبب باستشهاد وإصابة العديد من الأشخاص مبينا أن المشافي العامة والخاصة المنتشرة في المدينة قامت بتقديم جميع الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى الذين أصيبوا في التفجيرات.

من التفجيرات الإرهابية في جبلة

بدون تعليقات

اترك رد