تقرير عن الاعلام العربي يشير للعنصرية ضد العرب وتدحض نظرية المروجين لاخذ الجنسية” الاسرائيلية” في الجولان المحتل لتسهيل عملية السفر الى الخارج

601

عرضة القناة الاسرائيلية تقرير عن المعاملة العنصرية للمسافرين العرب عبر المطارات الاسرائيلية ، مع العلم أنهم حاملين للجنسية “الإسرائيلية “في حين ان البعض في الجولان المحتل  يحاولون الترويج للأجيال الصاعدة ان الحصول على الجنسية” الاسرائيلية” يسهل عليهم عملية السفر .

موقع بلدي اثر على عرض هذا التقرير بهدف تسليط الضوء على العنصرية التي تحكم دولة الاحتلال وكما يقول المثل  “شهد شاهدً من اهله” .

ونؤكد ان عرض هذا التقرير بهدف التوعية وضرورة الحفاظ على هويتنا العربية السورية ،والمطالبة بحقوقنا كأبناء ارض محتلة هو حق تضمنه كل المواثيق والقوانين الدولية  ولا منه لاحد علينا .

 

 

بدون تعليقات

اترك رد