عشرات الوكالات الإعلامية في دمشق لتغطية الانتخابات +فيديو

410

وكانت كل التحضيرات والإجراءات اللوجستية استكملت لموعد الانتخابات البرلمانية التي تجري بإشراف قضائي كامل وبمواكبة أمنية لمنع أية عراقيل إبتداء من السابعة صباح اليوم الاربعاء وحتى السابعة مساء، إلا في حال تمديدها 5 ساعات إضافية.

وقال رئيس اللجنة القضائية العليا للإنتخابات هشام الشعار لقناة العالم الإخبارية: “الإستعدادات لإنتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني اصبحت جاهزة مائة في المائة”.

زخم تنافسي كبير بين 3500 مرشح سيصل منهم 250 الى قبة البرلمان من مختلف القوى والاحزاب السياسية والمستقلين.

وقال المرشح في انتخابات مجلس الشعب السوري فراس البرازي لقناة العالم الإخبارية: “وجدت أنه يجب أن يكون هناك اشخاصا من جيل الشباب يمثل هذه الشريحة الكبيرة الموجودة في المجتمع”.

فيما قالت المرشحة سوسن سبيني لقناتنا: “طبعا نحن كمرشحين لدينا وكلاء، وهؤلاء الوكلاء موزعون على كافة انحاء المراكز بمدينة دمشق، بما اننا مرشحون عن مدينة دمشق، وهم المسؤولون عن سير العملية الإنتخابية”.

عشرات الوكالات الإعلامية توافدت الى العاصمة دمشق لتغطية هذا الحدث، الذي يحق الإنتخاب فيه لكل سوري اتم الثامنة عشر بموجب هويته الشخصية، في اكثر من 7000 مركز في عموم البلاد، بينها مراكز انشئت خصيصا لأبناء المناطق الواقعة تحت سيطرة المسلحين.

فمن سيمثل الشعب السوري؟ وحدها صناديق الإقتراع من يحدد ذلك.

مرحلة هامة وذات رسائل داخلية وخارجية يخضوها السوريون اليمن ضمن استحقاق دستوي جاء في موعده المحدد وبإشراف قضائي وكل التوقعات أن تشهد إقبالا كثيفا.

108

بدون تعليقات

اترك رد