عازف البيانو آدم الحلبي موهبة تستحق الدعم

4283

يبدع العديد من الأجيال الشابة في الجولان السوري المحتل بكافة المواهب الجميلة بين العزف , الغناء , التمثيل , كتابة الشعر , الرسم وغيرها .
عرفت الموسيقى بغذاء الروح وهي لغة عالمية ووسيلة رائعة للتعبيرعن النفس ولالتقاء الذهن والروح وهنا نسلط الضوء على موهبة ترعرعت في كنف عائلة تكن للموسيقى والفنون الجميلة كل التقدير .. عازف البيانو الشاب آدم أيمن الحلبي , أبن قرية مجدل شمس .. ثمانية عشر ربيعاُ ,  أكتشف أبويه موهبته منذ نعومة أظافره حيث كان يحب العزف على آلة البيانو منذ عمر التاسعة , ألهمته هذه الآلة الموسيقية الساحرة بنغماتها العذبة الشجية والتي لها القدرة على إبهار أي منصت فبدأ طريقه بالتعلم على أوتارها في بيت الفن على يد أستاذ الموسيقى “أليكسندر بيرنر” وقد شارك بالعديد من الأمسيات الموسيقية في بيت الفن والفعاليات المدرسية وغيرها حيث حازت معزوفاته على إعجاب المستمعين واستحسانهم .
موهبة تستحق منا كل الدعم والتشجيع .. نفتخر بك ونتمنى لك المزيد من التقدم والإبداع والوصول إلى المكان الذي تطمح إليه .
نترككم مع فيديو معبر من تأليف وعزف الشاب آدم هدفه إيصال حقيقة معاناة أبناء وطننا عن طريق موسيقى حملت عنوان “هذيان Hallucination” حيث يقول: “كل الناس تتحدث عن سوريا والأحداث التي تحدث فيها , لكن القليل من هؤلاء الناس يشعر بمعاناة السوريين . بدون مأوى , المي بالتنقيط والدم مزراب , حتى الأكل صار حلم … والخيم بتقدرش توقف البرد والثلوج …”

بدون تعليقات

اترك رد